شبكة ومنتديات مملكة السنيورة

شبكة ومنتديات مملكة السنيورة
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 همس الانوثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 406
الموقع : قـلـب حبيبتي
المزاج : رومنسي
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: همس الانوثة   الخميس مارس 06, 2008 4:57 pm

همس ألأنوثة
أحتضنتها بشدة حتى أنسكبت دمعتان للفرح من عينيها . مسحتهما بأناملي لأشعرها بأني موجود قربها أجزل عليها حناني ..أحسست بأرتعاشها وكأنها تنفض عنها غبار شك أعتلى أفكارها ..تملكتها فرحة عارمةوهي بين أحضاني قد تكون فرحتها بأحساسها انها تمتلكني عندما أكون في حضنها ألمتأجج أنوثة ساعة تشتهي أن أكون فيه متلذذة بلمساتي الهامسة المغلفة بقبلاتي المبعثرة بشكل جنوني فوق قطعة الرخام ألأبيض التي تتوسطها ندبة سمراء تثيرني حد ألأنطلاق في مغامرة جديدة معها يتسيدها همس أنوثتها .بدأت قدمانا تتراقصان خطوة الى ألأمام خطوتان الى الخلف وكأننا نهز أرجوحة طفل صمتَ بعد بكاء طويل ..توسد رأسها كتفي ..وتوسد رأسي كتفها .أحسست بأناملها تعزف على مساحة ظهري لحن وكأن أوردتي وشراييني تحولت الى أوتار قيثارة تعزف عليها لحن انوثتها وهمسها .
أغمضت عيناها وهمست لي ..لماذا لا نبقى هكذا متلاصقين بجسد واحد وروح واحدة ...تأخذني تنهيدة وكأني أغوص في بحر لا أعرف هل هو بحر للفرح أم بحر للهروب من زمني الذي يتربص بي منتظراً زلة مني لأتيه بين أمواجه ألمتلاطمة .
أحسست بشيء يتأجج في صدري ..سقطت دموعها على صدري هذه المرة وكأنها تريد أن تغسل ما يتأجج فيه ...أحتضنتني وضمتني بكل قوتها الى صدرها حتى أحسست أني أغرق فيه ..لتأخذني نشوة لا يعرف مداها إلا من تلذذ بهمس ألأنوثة النقية ....

_________________

لمراسلت الادارة على البريدالكتروني
almystro.vip@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nmmn.yoo7.com
 
همس الانوثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات مملكة السنيورة :: المنتديات الآدبية :: القصص والرويات-
انتقل الى: